بعد زواجها.. طليق الفنانة أصالة يفاجئ الجميع بخبر غير متوقع

الأخبار I فن ومشاهير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنانة أصالة من مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

وكشف المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة عن مفاجأة لجمهوره معلنا عن خبر سار، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده برفقة صديقته نيكول سعفان حيث أنه أتم عامه الـ58 بعد زواج طليقته أصالة من مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

حيث كشف الصديق المقرب من المخرج طارق العريان، خلال تصريحات صحفية، أن صديقه أجرى مسحة طبية منذ أيام حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية ليتأكد من تعافيه تماما من فيروس كورونا.

حيث كان طارق العريان أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوعين وخضع للعزل المنزلي، وتلقى العلاج وفقا لبروتكول وزارة الصحة.

وأنتشرت أنباء عديدة عن انفصال المخرج طارق العريان عن عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد مرور أكثر من شهر على ارتباطهما، وزعم عدد من الجمهور أن الانفصال جاء بسبب غضب العريان من زواج أصاله .

ولكن كشف مصدر مقرب من أسرة المخرج طارق العريان، حقيقة تلك الأنباء مؤكدا أن لا صحة لما تم تداوله على الإطلاق، مؤكدا أن العريان لم ينفصل عن نيكول على الإطلاق.

المصدر : لايف نيوز