هذه الطفلة البريئة أصبحت فنانة شهيرة وملكة جمال.. لن تصدق من تكون؟

الأخبار I فن ومشاهير

عرفها جميع المحيطين ببراءتها الطفولية، فقد تميزت بذكائها، حيث تنبأ لها الكثير من المحيطين بها بمستقبل واعد، فقد كانت عاشقة للفن منذ نعومة أظفارها.

وبحسب ما هو واضح خلال السنوات الماضية، فقد ساهمت منصات التواصل الاجتماعي في التعرف على الحياة الخاصة بنجوم الفن والمشاهير، حيث يقوم شخص ما بنشر صورة حصل عليها لطفولة فنان معين أو حتى ينشرها الفنان بنفسه.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

المفاجئ في الامر ان تلك الصورة هي للفنانة السورية نسرين طافش، التي ظهرت في الصورة القديمة المتداولة بجوار شقيقتيها، ويبدو أنها كانت تبلغ من العمر ما بين 5 و6 سنوات.

وأشار رواد منصات التواصل، إلى الاختلاف الكبير الذي طرأ في ملامحها حينما أصبحت شابة، وهو ما يجعلك عندما تراها في طفولتها لن يخطر ببالك أنها الفنانة «نسرين طافش».

جدير بالذكر، أن نسرين شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية التي من بينها «أهل الغرام»، «فنجان الدم»، «بنات العيلة»، «صبايا»، فضلًا عن مسلسل «ختم النمر» الذي حققت فيه نجاحًا باهرًا مع الفنان أحمد صلاح حسني.