لن تصدق كم تبلغ ثروة نجمة الرقص الشرقي صافينار وكم تتقاضى في الدقيقة الواحدة.. أرقام صادمة

الأخبار I فن ومشاهير

تعيش نجمة الرقص الشرقي الراقصة الاستعراضية صافيناز حالة من النشاط الفني، في الفترة الحالية، بالتزامن مع بدء حفلات موسم الصيف وكذلك الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

وكشف أحد منظمي الحفلات، عن أجر الراقصة صافيناز، حال التعاقد معها لإحياء حفل، إذ تحصل في الساعة الواحدة على 30 ألف جنيه، أي في الدقيقة 500 جنيه، موضحًا أنّ «صافيناز تُعد من أغلى الراقصات الأجانب اللواتي يحصلن على أجر في مصر».

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

يذكر أنّ الراقصة صافيناز قالت إنها لا توافق أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، موضحة: «أنا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب، لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي».

صافينار في ”شيخ الحارة والجريئة”: ”أنا خجولة ومش هرقص بالمايوه”.

وأضافت «صافينار» في تصريحات تليفزيونية لها: «لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وقلت له بالروسي يا ابن الكلب».   وحول ما إذا طلب منها زوجها أو خطيبها أن تعتزل الرقص، أجابت بأنها مصرة على استكمال مشوارها: «لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص».

وعن الراقصة جوهرة، قالت إنها لا تعتبرها عدوا: «أعتبرها حبيبا لأنها حضرت عيد ميلادي قبل شهرتها، وبحب الرقاصات كلهن».

صافيناز عن الراقصة دينا: «معرفهاش» وأشارت إلى أنها لا تعرف الراقصة دينا شخصيا، ولم تلتقيها في أي مكان: «أنا بعمل الحفلة وبجري وهي بتعمل الحفلة وبتجري وكل ده على نفس المسرح، وأعتبرها حبيب لأن محصلش بينا حاجة».   وفي سياق آخر، تابعت صافيناز بأنها كانت ستخوض مهنة التمثيل إذا ظلت تعيش في أرمينيا ولم تأتِ إلى مصر، لافتة إلى أنها تركت بلدها في السابعة من عمرها، ثم سافرت مع والديها إلى روسيا.