أحد الأسرى الفلسطينيين الذي تم إعادة القبض عليه يكشف مفاجأة بشأن الخائن الذي وشى بهم

الأخبار I عربي ودولي

شكلت عملية الهروب للأسرى الفلسطينيين من السجن الإسرائيلي نكسة كبيرة للاحتلال الإسرائيلي لكن إعادة القبض على اثنين من الأسرى الهاربين فتح تساؤلات كثيرة عن كيفية نجاح الاحتلال في ذلك.

وقالت محامية هيئة شؤون الأسرى، حنان الخطيب، إن الأسير المعاد اعتقاله يعقوب قادري يعرف وجوه وأسماء الأشخاص الذين أبلغوا الشرطة عنهم، مبينة أنه لم يطلب منهم سوى الماء.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

ونقلت الخطيب عن قادري قوله إن حفر النفق الذي هربوا منه بدأ في 14 ديسمبر من العام الماضي 2020، وكان من المفترض أن تُنفذ خطة الهروب من سجن جلبوع في توقيت لاحق، لافتة إلى أن أحد السجانين لاحظ وجود رمل وطين، فقرروا تنفيذ الخطة في نفس الليلة.

وأوضحت أن قادري يُحتجز حاليًا في زنزانة بمساحة مترين تفتقد كل مقومات الحياة، ويتعرض لعملية تعذيـب نفسي من قبل المحققين، مشيرة إلى أن معنوياته مرتفعة ولا يبالي بإعادة اعتقاله، وأنه سيبحث عن حريته مرة أخرى.

المصدر : مزمز فيديو