أعراض بترتيب معين.. تقرير يكشف كيف يعرف الشخص أنه مصاب بمتحور "دلتا"

الأخبار I صحة

يجد البعض صعوبة فهم مايمر به من حالة صحية بعد تداخل الأعراض وعدم القدرة على التفريق بين كورونا والمتحورات الجديدة والتهابات الصدر .

وكشف تقرير طبي عن طريقة يمكن للشخص من خلالها أن يعلم أنه مصاب بمتحور دلتا، عن طريق الشعور بأعراض معينة للإصابة تأتي بترتيب معين.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

وأشار التقرير وفقاً لموقع "باريد" المهتم بالشأن الصحي، إلى أن أعراض الفيروس المتحور تختلف قليلاً عن أعراض الفيروس الأصلي، وكذلك يختلف ترتيب ظهورها.

وأوضح أن المصاب بمتحور دلتا سيشعر في البداية بأوجاع وآلام وإرهاق في الجسم، ثم فقدان لحاستي الشم والتذوق، ثم الشعور بصداع في الرأس، ثم الشعور بالحمى، وبعدها الإصابة بسعال جاف.

ولفت إلى وجود أعراض إصابة بالمتحور شبيهة بأعراض البرد العادي، ومنها السعال، واحتقان الأنف، والعطاس، وضيق أو صعوبة في التنفس، واحمرار العين، والطفح الجلدي، والإسهال.

ونوه إلى أن ترتيب الأعراض والشعور بها قد يختلف لدى بعض الأشخاص أيضاً، مضيفاً أن خطورة دلتا تكمن في سرعة التقاط العدوى به وتركيزه في الدماغ أكثر من غيره، ما يسبب ضباباً دماغياً شديداً.

وشدد على أن أفضل طريقة للوقاية من الإصابة بهذا المتحور هو تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث يساهم اللقاح في تعزيز الجهاز المناعي.

المصدر : موقع باريد