عالم مصري بجامعة الأزهر : الجنة ليست للمسلمين وحدهم والتعدد في الأديان من الله

الأخبار I منوعات

يتفق الجميع أن الله وحده يعلم لمن ستكون الجنة ومن يستحق أن يدخلها غير أن التوجيهات والوعود الإلهية في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة تكشف الكثير من الجوانب.

ورأى أستاذ الفقه بجامعة الأزهر الشريف في مصر أحمد كريمة، أن هناك مخلفات يجب أن تصحح في الخطاب الإسلامي وتجديد الوعي وحقوق الإنسان، مشيرًا إلى أن منها وجوب معالجة النعرة الكاذبة ومنها ادعاء أننا نحن المسلمين الأفضل وأن الآخرة لنا وحدنا، معتبرًا أن هذا خطأ.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

وقال كريمة في تصريحات له أمس الأربعاء في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "نريد أن نعالج النعرة الكاذبة، أن بعضنا يتصور أننا نحن المسلمين الأوحد والأحسن والأجود والأكمل وأن لنا الآخرة وحدنا، وهذا خطأ في خطأ في خطأ، لأن ربنا أقر التعددية وقال لكم دينكم ولي دين".

واستنكر كريمة وجود نعرة استعلاء، متمنيا عدم وجود صراع بين الأديان، مطالبا بالتعاون في المشتركات بين الأديان.

وأثارت تصريحات أحمد كريمة انتقادات عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كتب الإعلامي المصري محمد ناصر تعليقا في صفحته الخاصة على موقع التواصل الادجتماعي "تويتر"، قال فيه: "نعرة كاذبة.. ياريتها بركت عليك.. يا سيدى اليهود و النصارى بيقولوا انهم بس اللى هايدخلوا الجنة.. وبعدين مش احنا اللى بنقول.. ربنا اللى اقر كده".

المصدر : عربي21