حريق هائل بمنزل الفنان شريف منير.. وهذا ماحدث لزوجته وابنته

تعرض منزل الفنان شريف منير لحريق هائل اليوم الخميس وفقا لما نشر الفنان ولوسائل إعلام مصرية.

وأعلن الفنان شريف منير، تعرض منزله لحريق هائل صباح اليوم الخميس، وذلك في منشور عبر حسابه على “انستجرام”.

الأكـــثــر تــصـفـحـاً الآن///

لا تتجاهلها.. ظهور هذه العلامة خلف قدمك مؤشر خطير لإرتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم بشكل خطير.. وهذا مايجب عليك فعله !

مفاجئة ستصدمكم.. أول ظهور لـجنى مقداد بعد أن خسرت الكثير من وزنها والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها.. شاهد صورة

بأقل تكلفة.. خلطة الثوم المنقوع مع زيت الزيتون.. لضبط سكر الدم والتخلص من الكولسترول الضار وعلاج فعال لإلتهابات المفاصل ومضاد للأكسدة وفوائد يبحث عنها الجميع (الطريقة الصحيحة للإستخدام )

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

ونشر منير صور للحريق وعلق عليها: “الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق”.

وتابع : “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود”.

وفي وقت سابق،تصدرت الإعلامية أسما شريف منير محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت حالة من الجدل بعدما قامت بنشر صور جديدة لها برفقة المصور الشهير “أنتيكا”، خلال تواجدهما سويا في إحدى المدن الساحلية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وعلقت على الصورة وكتبت:”تنوية عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني و مرة اخيرة..انتيكا اخويا الصغير بلاش تجويد..اوعدكم لما ارتبط هعرفكم، اصلي اكيد هكون فرحانة ساعتها و هحب انكم تفرحولي مش هخبي..سيبكوا من الهري ده، ايه الالون الجامده دي، صيف كما قال الكتاب”.

المصدر : لايف نيوز