من هي الفتاة التي منعت أحمد مكي من الزواج من دنيا سمير غانم.. وكيف كانت ردة فعل دلال عبد العزيز؟

الأخبار I فن ومشاهير

لا أحد يختلف على نجومية وشهرة الفنان أحمد مكى، الذى صار حديث الكثيرين من جمهور الدراما بعد مشاركته المتميزة في مسلسل "الاختيار 2"، بجوار النجم كريم عبد العزيز. 

وشكل دور أحمد مكى فى مسلسل "الاختيار 2" وهو سيناريو وحوار هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى، علامة فارقة فى مسيرته الفنية. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معجزة عصير البصل.. فوائد مخفية وسحرية لا تخطر على البال

بالفيديو.. الرئيس السيسي يبكي متأثرا بحديث طالب من ذوي الهمم

زوجة النجم المصري محمد صلاح تثير الجدل.. كيف فعلتها؟

لأول مرة.. أسرار مشوقة ومثيرة في حياة نجمة السينما المصرية.. صفعت الزعيم عادل إمام بشدة وخانت زوجها في غيابه وهو في السجن وانتهت حياتها بطريقة ذكية لا تخطر على البال!

يحدث في السعودية.. عريس يربط عروسة على السرير في ليلة الدخلة و يسمح لصديقه بالدخول عليها.. وهكذا كانت النهاية؟

اشربه صباحا لتنظيف القولون من الترسبات السامة وبقايا البراز المتحجر..علاج القولون في 3 أيام!

ياسمين صبري توجه رسالة غامضة.. ما الذي تقصد

بعد طلاق شيرين وحسام حبيب.. القصة الكاملة المُثيرة للجدل على السوشيال ميديا!

تجنبوه فورا .. مشروب يومي يرفع مستوى الكوليسترول بشكل جنوني

كنز داخل قشور الباذنجان اغلي من الذهب له فوائد واستخدامات مدهشة لن ترميه بعد اليوم!

والدة أحمد الفيشاوي تفضحه.. قام بفعل صادم مع ابنه!!

لن تصدق.. فنانة مصرية شهيرة رفضت حضور حفل التكريم لأنها لا تملك ملابس تليق بها وباعت اثاث منزلها حتى تستطيع الإنفاق على نفسها

إياك أن تهمله فقد قد تكون حالة مرضية خطيرة .. ما هو السر الخفي وراء الشعور بالاهتزاز عند النوم أحياناً ؟!

ابنة إلهام الفضالة تكذّب والدتها علنًا.. ما قالته عنها صادم!!

مفاجأة.. بي إم دبليو تكشف عن سيارتها الجديدة الرائعة جداً XM الـ” SUV” الخارقة

درس أحمد مكى الإخراج فى معهد السينما، وكانت بداية ظهوره فى أدوار بسيطة فى أفلام "ابن عز" و"تيتو" كما أخرج فيلم "الحاسة السابعة" عام 2005، وبدأ يعرف طريقه للشهرة عبر شخصية هيثم دبور، والتى قدمها أول مرة فى ست كوم "تامر وشوقية"، ثم فى فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع الزعيم عادل إمام، ومرة أخرى فى فيلم "إتش دبور"، والتى كانت أول بطولة سينمائية له بعدها قدم أفلاما ناجحة مثل "طير إنت" و"لا تراجع ولا استسلام" مع الفنانة دنيا سمير غانم، ثم تعاونا فى سلسلة أجزاء مسلسل "الكبير أوى".

مهارات أحمد مكى الفنية لم تتوقف عند هذا الحد، فقد حقق ناجحا فى الغناء، بداية من أغنية "فيسبوكى" فى 2012، مرورًا بأغنية "قطر الحياة"، وصولاً إلى "أغلى من الياقوت".

علاقته بدنيا سميرغانم ، شكل الفنانان دنيا سمير غانم وأحمد مكي ثنائي رائع في السينما والدراما خاصة في المسلسل الشهير "الكبير أوي" بجميع أجزائه وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في الشارع المصري، وانتشرت شائعات تفيد بأن مكي رفض الزواج من دنيا بعد قصة حب نشأت بينهما في العديد من أعمالهم الفنية.

وكشف النجم الراحل سمير غانم في إحدى تصريحاته الصحفية، أن ابنته وأحمد مكي أصدقاء جداً ولم تتم خطوبتهما كما أشيع، وانتشرت شائعة قصة حبهما كسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تردد أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا أخبرت أحد المقربين إليها بخبر الخطوبة في إحدى جلسات الدردشة وذلك قبل زواجها من زوجها الحالي الإعلامي رامي رضوان.

زواجه تزوج أحمد مكي منذ سنوات طويلة من خارج الوسط الفني من سيدة أعمال ناجحه تمتلك عدة مراكز تجميل في مختلف أنحاء مصر، واقتصر حفل زفافه على العائلة فقط بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث يعتبر من الفنانين الذين يفضلون أن تكون حياتهم الشخصية بعيدة تماماً عن عمله الفني، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنهما الوحيد "آدم" ولكن لم تستمر تلك الزيجة وانفصلا بعد زواج دام 6 سنوات ولم يكشف كلاهما الأسباب الرئيسية وراء انفصالهما.

إصابات عطلت مسيرته الفنية

كورونا

في فبراير الماضي، أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، وهذا بعد إعلان نتيجة التحليل الخاصة به، أثناء تصوير مشاهده بمسلسل «الاختيار 2».

وثبتت إيجابية نتيجة تحليل «مكي»، الذي أجراه داخل أحد المعامل الخاصة، ليخضع على الفور للعزل المنزلي، وفق البروتوكول العلاجي المتبع، ويتأجل تصوير بقية مشاهده.

 داء القبلة

بعد تصويره للجزء الخامس من مسلسل «الكبير»، غاب «مكي» عن الساحة الفنية لما يقرب من عامين كاملين، وهو ما أرجعه، بعد شفائه، إلى مرض نادر أصابه.

وعانى «مكي» من فيروس ابيشتاين بار المعروف بـ «داء القبلة»، كاشفًا، خلال حوار تليفزيوني سابق، أنه يرجح إلى تبادل زجاجات المياه خلال ممارسته للرياضة في أحد الأماكن، نظرًا للتشابه الكبير بينهم، ومن بعدها بدأت حالته تسوء تدريجيًا على مدار شهر ونصف رغم تلقيه العلاج بـ«الأنتيبايوتك».

وفقد «مكي»، حسب روايته، القدرة على شرب الماء أو حتى الأكل بفعل احتقان الحلق الذي تطور بعد علاجه خطأ، ومن ثم توجه إلى طبيب آخر استطاع كشف الفيروس، إلى أن تماثل للشفاء بعد فترة طويلة.

 كسر في الساق

إصابة «مكي» سبق وغيرت غيرت نظام مسلسل بأكمله، فخلال تصوير الجزء الأول من «الكبير»، تعرض لكسر في الساق أفضى إلى تعطل التصوير.

وتطورت الأمور إلى أبعد الحدود وقتها، فاكتفى صناع العمل بعرض 15 حلقة فقط من المسلسل، على ان تُعرض البقية في موسم رمضاني آخر تحت مسمى «الكبير 2» من 15 حلقة أيضًا.