وفاة عريس في ليلة الدخلة .. نفذ طلب عروسته في سرير النوم فكانت الفاجعة!

الأخبار I منوعات

توفي شاب يبلغ الـ 26 عاماً من عمره بشكل مفاجئ بعد ثلاث ساعات من زواجه بحبيبته التي دامت قصة حبهما ثلاث سنوات دون موافقة الأهل على زواجهما.

وكشفت شرطة مدينة لا روسيل الفرنسية، الأحد، لغز وفاة الشاب «العريس» بعد ثلاثة أيام من البحوث والتحقيقات خضعت خلالها العروس للحبس الاحتياطي، بعد أن اتهمتها أسرة زوجها «العريس» بقتل 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معجزة عصير البصل.. فوائد مخفية وسحرية لا تخطر على البال

بالفيديو.. الرئيس السيسي يبكي متأثرا بحديث طالب من ذوي الهمم

زوجة النجم المصري محمد صلاح تثير الجدل.. كيف فعلتها؟

لأول مرة.. أسرار مشوقة ومثيرة في حياة نجمة السينما المصرية.. صفعت الزعيم عادل إمام بشدة وخانت زوجها في غيابه وهو في السجن وانتهت حياتها بطريقة ذكية لا تخطر على البال!

يحدث في السعودية.. عريس يربط عروسة على السرير في ليلة الدخلة و يسمح لصديقه بالدخول عليها.. وهكذا كانت النهاية؟

اشربه صباحا لتنظيف القولون من الترسبات السامة وبقايا البراز المتحجر..علاج القولون في 3 أيام!

ياسمين صبري توجه رسالة غامضة.. ما الذي تقصد

بعد طلاق شيرين وحسام حبيب.. القصة الكاملة المُثيرة للجدل على السوشيال ميديا!

تجنبوه فورا .. مشروب يومي يرفع مستوى الكوليسترول بشكل جنوني

كنز داخل قشور الباذنجان اغلي من الذهب له فوائد واستخدامات مدهشة لن ترميه بعد اليوم!

والدة أحمد الفيشاوي تفضحه.. قام بفعل صادم مع ابنه!!

لن تصدق.. فنانة مصرية شهيرة رفضت حضور حفل التكريم لأنها لا تملك ملابس تليق بها وباعت اثاث منزلها حتى تستطيع الإنفاق على نفسها

إياك أن تهمله فقد قد تكون حالة مرضية خطيرة .. ما هو السر الخفي وراء الشعور بالاهتزاز عند النوم أحياناً ؟!

ابنة إلهام الفضالة تكذّب والدتها علنًا.. ما قالته عنها صادم!!

مفاجأة.. بي إم دبليو تكشف عن سيارتها الجديدة الرائعة جداً XM الـ” SUV” الخارقة

وبيّن تقرير الطب الشرعي لتشريح الجثة أنه توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، تسببت به جرعة عالية من «المنشطات الجنسية» أدت لتوقف فوري لعضلة القلب.

وفاة العريس

كان مركز شرطة «لا روسيل» – غرب فرنسا – قد تلقى بلاغاً، صباح الخميس، من فتاة «23 عاماً» يفيد بوفاة زوجها بشكل مفاجئ، وبانتقال فريق البحث والتحري والمعاينة تبين وفاة شاب يدعى ليفير «26 عاماً»، وبمعاينة الجثة لم تبدُ عليه أي أعراض عنف ظاهرة.

بحسب ما أكده، رفاييل جيرو، مسؤول الاتصال بولاية أمن منطقة «بوانو شارنت»، مضيفاً، بسؤال الفتاة صاحبة البلاغ تبين أنها عروس الشاب المتوفى، وأنهما تزوجا ليلة الوفاة بعد علاقة دامت ثلاث سنوات عارضتها أسرته وعارضت الزواج، ليقرر الشاب ليفي إتمام الزواج دون حضور أسرته أو أسرة الفتاة، وسكنا في شقة مستأجرة بحي «ماريتيم» بوسط مدينة لا روسيل، وبعد وصولهما لمسكن الزوجية بحوالي ثلاث ساعات شعر العريس بضيق في التنفس، وبدا عليه الإعياء وتوفي في الحال.

اتهام العروس

وأضاف المسؤول الأمني، أن أسرة الشاب فور علمها وجهت أصابع الاتهام للعروس، مؤكدين أنها قتلته لترث ثروته من أبيه، وفي هذه الحالة تم اعتقال العروس وإيداعها الحبس الاحتياطي لحين تشريح الجثة وإفادة الطب الشرعي بالتقرير النهائي حول سبب الوفاة.

وفي مساء الأحد، جاء التقرير النهائي ليؤكد أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطي المتوفى لجرعة زائدة من «منشط جنسي» أعقبه بالإفراط في تناول المواد الكحولية، ما تسبب في تفاعل كيمياوي ودوائي أدى لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة قصور مفاجئ في عضلة القلب تسبب في الوفاة.

تعهد بعدم التعرض

وتم إطلاق سراح العروس دون أي ضمان، وصرحت النيابة العامة في لا روسيل بتسليم جثة العريس لذويه لدفنها، مع أخذ الضمان عليهم بعدم التعرض للفتاة «العروس»، وإغلاق التحقيقات في ساعته وتاريخه